السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
يا هـــلآ بــ،من حضــ‘ر
كلـــ الـ،سعـ‘د كلـــ البــ،شـ‘ر
في منتدانا إنـ،تـ‘ثر

أهلا بك زائرنا الكريم ، يسعدنا تواجدك
ويشرفنا أن تقوم بالتسجيل في منتدانا المتواضع... منتدى ALSS



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الألوان وجمالها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
BaD BoY
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 191
نقاطي : 241
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/03/2010
تاريخ الميلاد : 03/03/1996

مُساهمةموضوع: الألوان وجمالها   الإثنين نوفمبر 01, 2010 2:50 am


بسم الله الرحمن الرحيم

الألوان ...

هي التي تجمل حياتنا وتعطي لمظهر الأشياء رونقها وجمالها ...

ولكن مع تعددها فإن أصل جميع الألوان 3 ألوان فقط

هي

الأحمر

الأصفر

الأزرق

وعند دمج هذه الألوان تعطينا ألوان فرعية هي :-


الأحمر+الأصفر=برتقالي
الأحمر+الأزرق=بنفسجي
الأصفر +الأزرق= أخضر

وألوان ثانوية هي :-

برتقالي مصفر
برتقالي محمر

أخضر مزرق
أخضر مصفر
بنفسجي مزرق
بنفسجي محمر

أما بالنسبة لرؤية هذه الألوان :-

1- في النحلة :- ترى كل شيء بالتدريج الأسود والأبيض ...

2- في الثعبان :- يستطيع الرؤية بالأشعة الحمراء التي تكمنه من رؤية أي شيء يتنفس أمامه بلون مختلف عن الطبيعة ..

3- أما رؤية الإنسان محددة من تحت الأشعة الحمراء إلى فوق البنفسجية

أما السبب في الاختلاف بين الإنسان والنحلة
هو أن هناك نوعين من المستقبلات اللونية هي العصي (تستقبل اللون الأسود والأبيض)
المخاريط (تستقبل جميع الألوان)



أن النحلة تحتوي على عصي فقط تلتقط الألوان بالتدريج الأسود والأبيض ودرجات الرمادي ...

أما الإنسان فالله قد أعطاه مخاريطا وعصيا تساعده على تفصيل الألوان كلها من الأسود إلى الأبيض إلى تدرجات الألوان الأخرى من أحمر وأصفر وأزرق ...





فسبحان المولى ..

واحمد ربك يا إنسان على ما منه عليك برؤية جميع الألوان حتى ترى بهاء الحياة وجمالها فلا تنغصها عليك بسبب أشياء تافهة لا قيمة لها فمهما بلغ همك فسيزول إن شاء المولى فتحلى بالصبر ومتع
نظرك بالنظر إلى .......


السماء الزرقاء


والوردة الحمراء


والشمس الصفراء


وانتبه للإشارة ولا تقطعها وضلك تأمل في ألوانها الجميلة والرآئعة واللطيفة طبعا أكثر لون يجيب الطفش الأحمر




والأصفر ما يبشر بخير



و أحلى لون هو الأخضر عشان وقتها تدعس lol!



ونلاقيكم عند شارع تاني

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
آهاات الأيام
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

انثى
عدد المساهمات : 672
نقاطي : 841
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 03/03/2010
تاريخ الميلاد : 11/10/1993

مُساهمةموضوع: رد: الألوان وجمالها   الخميس نوفمبر 04, 2010 5:40 am

ههههههههههههههه
ان شاء الله في اللفه الرابعه هههههه>>تخفف دمها
ربي يعطيك العوافي
فعلا الألوان شي جميييل ورائع
لاحرمناك اخي
احترامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
BaD BoY
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 191
نقاطي : 241
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/03/2010
تاريخ الميلاد : 03/03/1996

مُساهمةموضوع: رد: الألوان وجمالها   الجمعة نوفمبر 05, 2010 2:49 pm

آهاات الأيام كتب:
ههههههههههههههه
ان شاء الله في اللفه الرابعه هههههه>>تخفف دمها
ربي يعطيك العوافي
فعلا الألوان شي جميييل ورائع
لاحرمناك اخي
احترامي


شكرا شكرا على مرورك الرآئع وطبعا ما في داعي تمدحيني بموشحة كاملة لأني عارف نفسي >>> خلاص شاف حالو

عارف هتقول انو ذوقي رفيع واني انسان مهذب وحبوب وطيوب .......الخ

ما بدي أقعد أقول الصفات الحلوة اللي فيه عشان لايقولوا ترى دا مرائي >>> ما انت دخلت الرياء من أول وخلصت




وكمان يعني انتو عارفين الألوان حلوة وجميلة وكويسة ...<<<بدأ يتفلسف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
** White Rose **
عضو فضي
عضو فضي
avatar

انثى
عدد المساهمات : 351
نقاطي : 500
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 04/02/2010
تاريخ الميلاد : 19/08/1990

مُساهمةموضوع: رد: الألوان وجمالها   الجمعة نوفمبر 05, 2010 9:56 pm


يعطيكـ العافيه

كلنا عارفين انه مواضيعكـ حلووه بس لاتشوف نفسكـ علينا Razz

Shockedويقولوووووا

مادح نفسسسسسسه......


اكمل الفراغ السابق




lol! geek
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kooode
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 662
نقاطي : 1003
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 16/05/2010
تاريخ الميلاد : 24/11/1990

مُساهمةموضوع: رد: الألوان وجمالها   الخميس نوفمبر 11, 2010 6:25 pm




دحين على ألوان وسويت لنا سالفه أجل خلاص لاعااد تكمل تحط مواضيع ههههههههههه ..إحترامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
BaD BoY
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 191
نقاطي : 241
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/03/2010
تاريخ الميلاد : 03/03/1996

مُساهمةموضوع: رد: الألوان وجمالها   الثلاثاء نوفمبر 16, 2010 3:25 am

** White Rose ** كتب:

يعطيكـ العافيه

كلنا عارفين انه مواضيعكـ حلووه بس لاتشوف نفسكـ علينا Razz

Shockedويقولوووووا

مادح نفسسسسسسه......


اكمل الفراغ السابق




lol! geek


بدأت الفلسفة




أولا انتي غلطانة بالمثل

المثل يقول :-

مادح نفسه كذاب

السين مرة وحدة مو 5 مرات

ثانيا انا انسان راقي لا أستحق أن يمدحني أحد

لانكم تضيعون وقتكم في مدحي

وأنا أريدكم أن تستغلوا هذا الوقت في أن تحاولوا أن ترتقوا لمستواي Razz

محاولة فقط

أنا عارف انكم هتفشلوا بس الكم شرف المحاولة geek geek

اسمكم استفدتو من وقتكم في انكم عرفتوا انسان زيي

وما ضيعتوا في مدحوا

يعني واحد ممتاز دايما بجيب 99 مثلا

لو اجى الاستاذ قلو انت ممتاز

استفاد اشي ما استفاد لان الولد عارف نفسو

وأنا هذكركم اللي بدو رقمي ولا ايميلي يقلي عادي هعطيه ياه


بس ما راح أكون فاضيلو

>>> ههههههههههه geek geek geek geek


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
BaD BoY
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 191
نقاطي : 241
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/03/2010
تاريخ الميلاد : 03/03/1996

مُساهمةموضوع: رد: الألوان وجمالها   الثلاثاء نوفمبر 16, 2010 3:32 am

kooode كتب:



دحين على ألوان وسويت لنا سالفه أجل خلاص لاعااد تكمل تحط مواضيع ههههههههههه ..إحترامي



يآآآآآآآآآآآآآآه أنا ما بحب الناس اللي مع الخيل يا شقرة ايش قال الناس قالوا

تقليد هذا ما يضرنا نحن معشر العرب >> إلا أنا بالطبع


بدل لا تقولوا شكرا جبت خبرة من خبراتك الحياتية النا

لا بتقعدوا تتفلسفوا

يعني الخير اجا لحدكم وما بدكم ياه

بعدين لمن يروح بتقولوا اوووووه ياريت يجي

فقولوا الحمدلله والشكر لله
انو عنا في المنتدى


BaD BoY
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
TiGeR
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 312
نقاطي : 366
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 12/02/2010
تاريخ الميلاد : 28/05/1998

مُساهمةموضوع: رد: الألوان وجمالها   الخميس نوفمبر 18, 2010 4:26 pm

شكرا لك على الموضوع الخطير



أشك إنك ما تحب الأحمر لإنه لون بنات




أما الأصفر لسه ما حددت


والأخضر تحبه زي ما أنت قلت عشان تدعس


وبظني لإنه لون الطبيعة الخلابة

وأنا حطيت الللون الأخضر خصيصا لك




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
BaD BoY
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 191
نقاطي : 241
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/03/2010
تاريخ الميلاد : 03/03/1996

مُساهمةموضوع: رد: الألوان وجمالها   الخميس نوفمبر 25, 2010 10:30 am

TiGeR كتب:

شكرا لك على الموضوع الخطير



أشك إنك ما تحب الأحمر لإنه لون بنات




أما الأصفر لسه ما حددت


والأخضر تحبه زي ما أنت قلت عشان تدعس


وبظني لإنه لون الطبيعة الخلابة

وأنا حطيت الللون الأخضر خصيصا لك








سبحاآآآن الخالق الرازق

لقيت واحد يفهمني ...

يا ولد كيف عرفت اني أحب الأخضر ؟؟


انت تنفع عالم نفس ..

هدولا الناس اللي بتفهم ولا بلاش


الله يخليلي ياك يا رب

بس بالله اعطي دورة في المنتدى بعنوان :-

"كيفية التعامل مع ذكاء BaD BoY"

لأنو انت عارف الناس فهمها على قدها Razz Razz


شكرا لمرورك الحلو يا أحلى من الحلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الألوان وجمالها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الأساسية :: منتدى المواضيع العامه-
انتقل الى: