السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
يا هـــلآ بــ،من حضــ‘ر
كلـــ الـ،سعـ‘د كلـــ البــ،شـ‘ر
في منتدانا إنـ،تـ‘ثر

أهلا بك زائرنا الكريم ، يسعدنا تواجدك
ويشرفنا أن تقوم بالتسجيل في منتدانا المتواضع... منتدى ALSS



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 غلب على كل طبع أهله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
~LiOn~
الإدارة
الإدارة
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 280
نقاطي : 649
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 10/01/2010
تاريخ الميلاد : 03/05/1993

مُساهمةموضوع: غلب على كل طبع أهله    السبت يوليو 10, 2010 11:36 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

قصة هذه الأسبوع تتحدث عن مثل ضرب ويقول المثل
" غلب على كل طبع أهله"
أترككم مع مجريات القصة











أرجو أن تعجبكم القصة

مع تحياتي
~LiOn~


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alss.own0.com
آهاات الأيام
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

انثى
عدد المساهمات : 672
نقاطي : 841
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 03/03/2010
تاريخ الميلاد : 11/10/1993

مُساهمةموضوع: رد: غلب على كل طبع أهله    الأحد يوليو 11, 2010 11:11 pm

مشكور اخي قصه رائعه جدا
ربي يعطيك العوافي ع المجهود المميز
لاحرمناك يالغلا
احترامي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
** White Rose **
عضو فضي
عضو فضي
avatar

انثى
عدد المساهمات : 351
نقاطي : 500
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 04/02/2010
تاريخ الميلاد : 19/08/1990

مُساهمةموضوع: رد: غلب على كل طبع أهله    الإثنين يوليو 12, 2010 1:58 am




مشكووووور
على القصه
وسلمت يمناكـ
على ماتقدمه للجميع في هذا المنتدى الرائع
دمت بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ShO ShO
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

انثى
عدد المساهمات : 252
نقاطي : 277
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
تاريخ الميلاد : 31/10/1997

مُساهمةموضوع: رد: غلب على كل طبع أهله    السبت يوليو 17, 2010 9:09 pm


اول مرة اسمع فيها لكنها رائعة اشكرك على جهودك المبذولة ووفقك الله الى ما يحب ويرضى انه على سماع الدعاء لقدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~LiOn~
الإدارة
الإدارة
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 280
نقاطي : 649
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 10/01/2010
تاريخ الميلاد : 03/05/1993

مُساهمةموضوع: رد: غلب على كل طبع أهله    الأحد يوليو 18, 2010 7:25 pm

آهاات الأيام كتب:
مشكور اخي قصه رائعه جدا
ربي يعطيك العوافي ع المجهود المميز
لاحرمناك يالغلا
احترامي



شكرا لكِ على مرورك
وما نقدمه لكم قليل في حقكم ..
وإن لم نبدع لكم فلمن نبدع ؟؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alss.own0.com
~LiOn~
الإدارة
الإدارة
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 280
نقاطي : 649
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 10/01/2010
تاريخ الميلاد : 03/05/1993

مُساهمةموضوع: رد: غلب على كل طبع أهله    الأحد يوليو 18, 2010 7:35 pm

** White Rose ** كتب:



مشكووووور
على القصه
وسلمت يمناكـ
على ماتقدمه للجميع في هذا المنتدى الرائع
دمت بود


نشكركم على مروركم الكريم ونتمنى أن لا ينقطع تواجدكم في مواضيعنا دوما ...~LiOn~





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alss.own0.com
~LiOn~
الإدارة
الإدارة
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 280
نقاطي : 649
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 10/01/2010
تاريخ الميلاد : 03/05/1993

مُساهمةموضوع: رد: غلب على كل طبع أهله    الإثنين يوليو 19, 2010 8:04 pm

ShO ShO كتب:

اول مرة اسمع فيها لكنها رائعة اشكرك على جهودك المبذولة ووفقك الله الى ما يحب ويرضى انه على سماع الدعاء لقدير

والشكر لك ايضا اختي الكريمة على مرورك الكريم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alss.own0.com
 
غلب على كل طبع أهله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الثانوية :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى: